swiss replica watches
أمريكية تكتشف وكر ثعابين فى منزل أحلامها الجديد بعد زيارته للمرة الأولى – سياسي

أمريكية تكتشف وكر ثعابين فى منزل أحلامها الجديد بعد زيارته للمرة الأولى

عندما دخلت آمبر هول، منزلها الجديد لأول مرة وهو المنزل المكون من 4 غرف نوم وحمامين فى ولاية كولورادو، لم تنتظر أن تجد ضيوفًا غير متوقعين، حيث تقول آمبر هول عندما حجزت منزلها الجديد، لم يكن لديها أى فكرة أن المنزل كان به “وكر ثعابين” عند الباب الموجود فى الجزء الخلفى من مرآبها.

وقالت السيدة الأمريكية “كنت أحاول أن أفرغ حقيبتى، وجلس كلبى القرفصاء وبدأ يمشى هنا ببطء شديد.. جئت لأرى ما كان ينظر إليه، ظننت أنه مثل عنكبوت أو شيء من هذا القبيل، وكان هناك فتحتان صغيرتان هناك ورأيت ثعابين تنزلق على الحائط، لذلك أصبت بالذعر”.

أوضحت السيدة هول، أنها شاهدت ثعابين تلتف بجانب الباب فى شق فى الحائط، قالت السيدة هول إنه تم العثور على أول ثعبان قبل 10 أيام، ومنذ ذلك الحين، ظهرت 10 ثعابين فى المجموع.

المنزل
المنزل
وقالت لـ Denver7، “الثعابين كبيرة بشكل مثير للصدمة، بعد كل الأبحاث، يقول الجميع إن هذه الثعابين شكل من أشكال ثعبان الرباط، لكنهم أيضًا يعطون تحذيرًا مفاده أنه لم يسبق لأحد أن رأى ثعبان الرباط بهذا الحجم”.

وتابعت “لا يمكننى تفريغ أى من أغراضى لأننى أخشى بالتأكيد وجود ثعابين فى الصناديق أو أسفل الصناديق.. يبدو الأمر كما لو كنت تزحف إلى السرير ، وإذا كانت الملاءة تمشط قدمك أو شيء ما، فإنك تمزق على الفور الأغطية أو القفز من السرير للتأكد من عدم وجود أى شيء هناك”.

استأجرت المرأة راعى أفعى للتخلص من الزواحف وحتى الآن أنفقت حوالى ألف دولار لإزالة الثعابين، وأمضت السيدة هول حياتها البالغة للادخار لشراء هذا المنزل وهى الآن غير قادرة على الاستمتاع به،

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*