swiss replica watches
اقتراح أوروبى بحظر النفط الروسى تدريجيا واستبعاد “سبيربنك” من نظام سويفت – سياسي

اقتراح أوروبى بحظر النفط الروسى تدريجيا واستبعاد “سبيربنك” من نظام سويفت

An employee turns a valve of a gas installation during a training exercise for handling emergencies at a gas-pumping station on the gas pipeline in the small town Boyarka on April 22, 2015 in the Kiev region. The oil and gas market of Ukraine has about 500 companies and enterprises of different ownership. AFP PHOTO / GENYA SAVILOV

اقترحت المفوضية الأوروبية حظرا تدريجيا على النفط الروسي واستبعاد “سبيربنك” من نظام سويفت، كما اقترحت المفوضية الأوروبية فرض عقوبات على رئيس الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.
وفى وقت سابق، أكد الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين أهمية وجود تأثير دائم للإجراءات المتخذة للحد من تزايد موجة التضخم في البلاد بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.
وأكد في تصريحاته أن بلاده تتابع عن كثب تطورات الوضع الحالي في أوكرانيا ومسألة فرض مزيد من عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا.
وأوضح الرئيس أن الحكومة بدأت بالفعل إجراءات الإغاثة الأولية لمواجهة موجة الغلاء مع التركيز على استخدام تدابير هادفة لخلق إغاثة ملحوظة في أسرع وقت ممكن خاصة بالنسبة لتلك الفئات من السكان التي تضررت بشدة من التضخم مثل كبار السن والأطفال والعاطلين عن العمل.
وتعهد الرئيس النمساوي بالاستمرار في العمل لدعم الضمان الاجتماعي لجميع المواطنين ولأولئك الأشخاص الذين يعيشون في النمسا.
مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*