swiss replica watches
“أيدي ناعمة ” منتوج سينمائي جديد يكسر الصمت على الطابوهات الخلفية داخل الأسر المغربية – سياسي

“أيدي ناعمة ” منتوج سينمائي جديد يكسر الصمت على الطابوهات الخلفية داخل الأسر المغربية

 

“ايدي ناعمة ” منتوج سينمائي جديد يجمع لأول مرة جميلة الهوني بفصيل لحليمي

أيدي ناعمة يكسر الصمت على الطابوهات الخلفية داخل الأس
ايدي ناعمة الوجه الاخر للمرأة العاملة داخل الاسرة
جميلة الهوني تبدع في أداء أيدي ناعمة وتكسر الصمت عن علاقة المرأة العاملة والرجل

تسعد شركة الانتاج المغربية ” Uranus Prod ” لطرح اولى اعمالها السينمائية الروائية، من خلال عمل يجمع لأول مرة ” جميلة الهوني ” بالمخرج ” فيصل لحليمي “.

تدور أحداث الشريط الروائي القصير ” ايدي ناعمة” داخل شقة سكنية في اطار إجتماعي حول علاقة تجمع أمرة في الأربعينات من عمرها مع شاب في مقبل العمر.

الفيلم يسلط الضوء على علاقات المتشابكة المسكوت عنها ، ” ايدي ناعمة ” يحكي عن شخصيتين مختلفتين عمريا و فكريا، احداهما تبحث عن الحرية والتحرر من القيود والثانية ترى في معاملتها نوع من الحرص والحماية التي تذهب الى حد التعلق والحب، ” المراة” باحثة عن الحب والشغف والتضحية، ” الشاب ” ذو شخصية استغلالية مادية ، غير قادر على مجابهة الحياة.
يجمع الشريط الروائي القصير ” أيدي ناعمة” الممثلة المغربية جميلة الهوني في دور البطولة ، وممثل الشاب ” حمزة المسياح ” ، سيناريو و حوار ” لمياء الخلوفي ” ، وإخراج ” فيصل لحليمي” ، وإنتاج اورانيس برود.
سيعرض الشريط الروائي القصير قريبا في القاعات السينمائية المغربية و القنوات التلفزية.

جدير بالذكر ان ” ” Uranus Prod ” ” هي شركة انتاج مغربية ، تعمل على ضخ رؤى سينمائية جديد مشتغلة مع كل الكفاءات السينمائية المغربية من طواقم تقنية وفنية.

 

وقالت جميلة الهوني أن فيلم ” ايدي ناعمة ” يعتبر بمثابة عودة لي الى عالم الافلام القصيرة والفيلم السينمائي الثاني الذي يؤرخ لرجوعي للشاشة الذهبية بشكل عام بعد ان تركت السينما على حساب التلفزيون، ايدي ناعمة هو فيلم روائي قصير من انتاج شركة ” URANUS PROD”، اخراج فيصل لحلمي، سيناريو و حوار لمياء الخلوفي.

وأضافت “اختياري للعودة الى الأفلام القصيرة لم يأتي من فراغ، وانما كان عن قناعة تامة بأن الممثل في حاجة دائما الى العودة للسينما سواء من خلال الشريط الروائي الطويل أو القصير لان لكل منهما جمهوره و محبيه.
اعجبتني فكرة العمل و الرسائل التي يناقشنا فيلم “أيدي ناعمة” بالرغم من أن مثل هذه المواضيع ظلت تناقش في مجتمعاتنا داخل دائرة المحظور والمسكوت عنها.
“ايدي ناعمة ” فيلم ذو قصة انسانية اجتماعية تفتح الستار عن حياة شخصين، رجل وامراة داخل بمنزل واحد، حياة يلفها الكثير من الغموض والتناقض لكنه في نفس الان مرآة لبعضهما البعض.
اكيد سيكون الجمهور المغربي مع موعد لرؤية جميلة الهوني في دور مختلف عند عرض الفيلم بالمهرجانات المغربية و القنوات التلفزية المغربية.
اتمنى طبعا ان يعجبكم الدور وتصلكم الفكرة التي حاولنا طرحها والرسالة الموجة من خلال هذا العمل السينمائي.
الفيلم هو اول تجربة لي مع شركة الإنتاج ” URANUS PROD” والمخرج الشاب ابن طنجة فيصل لحليمي، شاب مبدع له رؤية اخراجية متميزة، ولمسة خاصة، سعدت جدا بخوض هذه التجربة معه.
هناك أعمال أخرى مع نفس الشركة وأيضا انتظروني في “سيتكوم” رمضان كلنا مغاربة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*