swiss replica watches
حسام حبيب بأول تعليق: شيرين “غلطة عمرى” ومش عايز أعرفها تاني – سياسي

حسام حبيب بأول تعليق: شيرين “غلطة عمرى” ومش عايز أعرفها تاني

وصف الفنان حسام حبيب زواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب، بأكبر “غلطة” في حياته مؤكدا أنه لا يريد أن يعرفها أو يراها مجددا، وقال عبر تسريب صوتي يقال أنه تم تسجيله عقب رفضها زيارته لها في المستشفى، أنه مصدوم من ردة فعلها ولا يريد أن يسمع اسمها مرة أخرى.

وحسب التسجيل المتداول نقلا عن حساب “الجرس” على تويتر، قال حسام حبيب: أنا صدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني”.

وتابع: تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده.

يذكر أن والدة شيرين عبد الوهاب أطلقت استغاثة لإنقاذ ابنتها من حسام حبيب ومديرة أعمالها السابقة، مؤكدة أنهما يسعيان لإجبار ابنتها على بيع كل ما تملك لهما، وقالت إن شيرين قامت بطرد أسرتها من المنزل بعد اعتراضهم على عودتها لحبيب، وأشارت إلى أنها من طلبت من شقيق شيرين احتجازها في المستشفى للخضوع للعلاج.

وقالت السيدة كريمة في أول ظهور إعلامي لها مع عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية”، أنها طلبت من أبنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج، مشيرة أن شيرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له وهو ما جعلها تطلب من شيقيها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*