swiss replica watches
حفل ميلاد ابنتي تامر حسني يجمعه مع بسمة بوسيل للمرة الأولى بعد الطلاق – سياسي

حفل ميلاد ابنتي تامر حسني يجمعه مع بسمة بوسيل للمرة الأولى بعد الطلاق

اجتمع النجم المصري تامر حسني بطليقته بسمة بوسيل للمرة الأولى بعد الانفصال في حفل ميلاد ابنتيه أمايا وتالية في أجواء مميزة جمعت أيضاً الأصدقاء.
ووثقت بسمة الحفل عبر نشر عدة فيديوهات وصور عبر خاصية الستوري في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهر تامر في أحد الفيديوهات وهو يحمل ابنته، فيما تحمل بسمة ابنهما ويرقصون خلف قالب الحلوى على أنغام أغنية النجم ” كل سنة وانت طيب”.

وقد انتشر الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثنى رواد الإنترنت على العلاقة الصحية التي تجمعهما من أجل أطفالهما بعد الطلاق، فيما ركز البعض على حالة تامر حسني، واعتبروا أنه لم يكن مرتاحاً وسعيداً إنما يحاول أن يظهر ذلك، على عكس بسمة كلياً.

احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل
وكان النجم تامر حسني وطليقته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل قد حرصا على تقديم التهنئة لابنتيهما تالية وأمايا، بمناسبة يوم ميلادهما، وحرص كل طرف على الإشارة إلى الثاني مع الاستعانة بنفس الكلمات والصور ووضع الكثير من القلوب الحمراء.
بسمة بوسيل احتفلت بميلاد ابنتيها من خلال نشر صورة لهما بتيشيرت عليه صورة والدهما تامر حسني؛ عبر خاصية “استوري” على موقع “إنستغرام”.
وأعاد تامر حسني نشر “استوري” بسمة بوسيل، بعد أن أشارت له فيها، وعلّق قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين يا حبايب قلبي.. ربنا يخليكم ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*