swiss replica watches
الكيبيك ضيف شرف الدورة 28 من المعرض الدولي للنشر والكتاب‎‎ – سياسي

الكيبيك ضيف شرف الدورة 28 من المعرض الدولي للنشر والكتاب‎‎

يشرف مكتب الكيبيك بالرباط الإعلان عن حضور الكيبيك كضيف شرف في النسخة 28 من المعرض الدولي للنشر والكتاب (SIEL)، المزمع انعقاده بالرباط في الفترة ما بين 1 و 11 يونيو 2023.

وبهذه المناسبة، سيشارك حوالي ثلاثين مؤلفًا وناشرًا ومكتبة من كيبيك لتقديم أعمالهم وتبادلها مع الجمهور المغربي. ستقدم حكومة الكيبيك بشراكة مع الجمعية الوطنية لناشري الكتب ANEL/Québec Edition برنامجا غنيا بالأنشطة داخل جناح الكيبيك بالمعرض.حسب بلاغ توصلت به” سياسي”

فضلا عن تواجدهم بالمعرض، فقد تمت دعوة ثلاثين مؤلفًا من الكيبيك لإبراز حيوية وتنوع وأصالة أدب الكيبيك، كما ستتاح لهم الفرصة للتعبير عن وجهة نظرهم حيال مختلف القضايا الأدبية والتعريف بأعمالهم عبر المداخلات التي سيقدمونها في مختلف اللقاءات والندوات والموائد المستديرة المنعقدة في قلب الحدث.

كما سيبرز ممثلوا الكيبيك غنى وثراء آدب الكيبيك في الشعر والرواية والقصة والمقالات والأدب الموجه للشباب.

جدير بالذكر أن المعرض الدولي للنشر والكتاب، ومنذ إطلاقه في عام 1987، هو حدث هام في المشهد الثقافي والأدبي المغربي، حيث يستقبل كل سنة أكثر من 500000 زائر ويجمع أكثر من 700 عارض من أكثر من 55 دولة، اعتادت منذ بضع سنوات الجمعية الوطنية لناشري الكتب من الكيبيك بتعاون مع مكتب كيبيك في الرباط، المشاركة فيه من خلال رواق خاص.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*