swiss replica watches
مطالب بفتح تحقيق في امتحانات الكفاءة المهنية ببلدية الخميسات – سياسي

مطالب بفتح تحقيق في امتحانات الكفاءة المهنية ببلدية الخميسات

سياسي:الخميسات.

كشفت مصادر متطابقة، ان امتحانات الكفاءة المهنية ببلدية الخميسات،عرفت (فضيحة) “الزبونية والمحسوبية” التي اقصت العديد من الموظفين الذين اسنتكروا هذا الحيف والظلم الذي وقع لهم. ومن بينهم موظفين حاصلين على البكالوريا في اطار مبادرة الشباب والمستقبل سنة 1991 بمبادرة ملكية.

وطالبت العديد من الاصوات بالخميسات،ان يتم اسناد مهمة امتحانات الكفاءة المهنية الى وزارة الداخلية ،بعيدا عن الرؤوساء والمنتخبين،كي تكون الامور في احسن الاحوال دون محاباة لهذا او هذه على حساب من يستحقون ولديهم الشروط الضرورية والقانونية.

وافادت مصادر مطلعة، ان المكتب النقابي لفرع الجامعة الوطنية لعمال و موظفي جماعة الخميسات ،دخل على الخط بعد هذه(الفضيحة)في بلاغ له.مبرزا أن امتحانات الكفاءة المهنية لهذه السنة شهدت (مجموعة من التجاوزات و الاختلالات و عرفت تدخل جهات و أطراف مؤثرة، تحركت بأشكال مختلفة، بل مكشوفة لصالح البعض).

واوضح المكتب النقابي،ذلك ( أفقد هذا الاستحقاق المهني النزاهة، و المصداقية ،و الشفافية، و حرم مجموعة من الموظفات و الموظفين و العمال من الحق في المساواة و تكافؤ الفرص،رغم أنهم يتوفرون على شروط الاستحقاق و الكفاءة و مشهود لهم بالمردودية و المثابرة في العمل و التضحيات الجسام طيلة السنة).

واكد البلاغ ، أن ( اللجنة المشرفة على امتحانات الكفاءة المهنية، افتقدت للحيادية و المصداقية و لثقة الموظفين و العمال،و انعدمت فيها مقاييس الكفاءة و النزاهة و الموضوعية. كما أنها لم تتحلى بالمسؤولية الكاملة.

و أعلن ذات المكتب النقابي عن رفض نتائج امتحانات الكفاءة المهنية لهذه السنة..مطالبا،بفتح تحقيق عاجل في الموضوع بما يحافظ على سمعة الجماعة و مصداقية الاستحقاقات المهنية و متابعة كل من ثبت في حقه المساهمة في التأثير السلبي و غير القانوني على نتائجها و إنصاف كل المستحقين المتضررين من هذه الانحرافات و السلوكات التي تكون قد صدرت عن بعض الجهات و الأطراف،حسب البلاغ نفسه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*