swiss replica watches
مجلس بني ملال يفرج عن مواعيد اللقاءات التشاورية حول إعداد برنامج الجماعة – سياسي

مجلس بني ملال يفرج عن مواعيد اللقاءات التشاورية حول إعداد برنامج الجماعة

بني ملال/ عبد الصمد صريح
بادر مجلس جماعة بني ملال إلى الاعلان عن مواعيد اللقاءات التشاورية حول إعداد برنامج الجماعة،عبر جدولة زمنية انطلاقا من منتصف الأسبوع المقبل.

وتندرج هذه اللقاءات التشاورية الثلاث مع المجتمع المدني في إطار تفعيل مقتضيات المرسوم القاضي بتحديد مسطرة إعداد برنامج عمل الجماعات وتتبعها وتقييمها،ومن المنتظر أن تنظم لقاءات تواصلية مباشرة مع ساكنة مختلف أحياء المدينة، بهدف تقديم اقتراحاتها من خلال تعبئة استمارات مخصصة لذلك.
وسيشرع في عقد مجموعة من اللقاءات التشاورية مع جمعيات المجتمع المدني، وذلك بهدف إشراكها في مسار إعداد برنامج عمل الجماعة،حيث من المقرر أن ينطلق اللقاء التشاوري الأول يوم 13 أبريل الجاري بالمركز السوسيو-ثقافي “المسيرة 2 “، على أن يليه لقاءان آخران يومي 20 و27 أبريل الجاري على التوالي بكل من المركز السوسيو-ثقافي “امغيلة” و”دار الشباب المغرب العربي”، في سياق الانفتاح على مقترحات وآراء هذه الجمعيات ، والتشاور معها بخصوص برنامج العمل التي تعتزم الجماعة إعداده.
وطالبت الجماعة عموم المواطنين والمواطنات بمدينة بني ملال وجمعيات المجتمع المدني إلى إيداع مقترحاتهم وأرائهم حول برنامج العمل عبر بوابة الجماعة،وبمكتب الاستقبال بمقر الجماعة خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 30 أبريل الجاري.
*_ البرنامج :

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*