swiss replica watches
بني ملال …انطلاق أشغال تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم – سياسي

بني ملال …انطلاق أشغال تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم

عبد الصمد صريح
يعد تأهيل ملعب العامرية الذي لطالما انتظرته بشغف كبير ساكنة بني ملال، خاصة فئة الشباب، ثمرة مجهود شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وولاية الجهة وجماعة بني ملال، لإخراج هذا المشروع الى حيز الوجود. هذه الشراكة تم تحقيقها بفضل اصرار السلطات الولائية على ربط الاتصال بالجامعة الملكية لكرة القدم وتعبئة الشركاء المحليين لتوفير الاعتمادات اللازمة لإنجاز أشغال تأهيل وإصلاح وتجهيزهذه المنشأة الرياضية.
وسيمكن تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم الذي كان في حالة لا تعكس التاريخ الحافل لهذه المنشأة الكروية التي أنجبت لاعبين كبارا لعبوا في فريق الرجاء الملالي وفرق وطنية ودولية، من اكتساب حلة جديدة تؤهله لتوفير الشروط اللازمة لإجراء المباريات في كرة القدم في ظروف مواتية ترفع من مستوى ممارسة هذه الرياضة وتستجيب لتطلعات شباب المدينة. كما سيعزز البنيات التحتية الرياضية بمدينة بني ملال التي أصبحت تشهد تطورا متواصلا في السنوات الأخيرة.
وقام والي جهة بني ملال خنيفرة مرفوقا برئيس جماعة بني ملال ووالي الأمن، مساء الاثنين 25 أبريل الجاري ، بزيارة لملعب العامرية لكرة القدم لتفقد والوقوف على سير انجاز أشغال إصلاحه وتأهيله التي انطلقت أواخر شهر مارس الماضي، وذلك بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومجلس جماعة بني ملال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*