swiss replica watches
الحسيمة: قرارات تأديبية في حق رجل سلطة – سياسي

الحسيمة: قرارات تأديبية في حق رجل سلطة

 

علمت الجريدة من مصادر موثوقة أنه تم يوم ؛ الجمعة 06 ماي 2022؛ توقبف قاىد المقاطعة الثالثة بالحسيمة عن مهامه والحاقه بمقر العمالة وذلك على خلفية تورطه في ملفات تتعلق بالتغاضي عن البناء العشوائي وعدم الابلاغ عن مخالفات التعمير التي تحدث باستمرار بدائرة عمله .
وكانت السلطات الاقليمية بالحسيمة قد اتخذت الاسبوع الماضي (الجمعة 29 ابريل) قرارا يقضي بتوقبف عون سلطة يشتغل مقدما تابع لنفس المقاطعة بمدينة الحسيمة؛ وذلك يعدما لاحظت السلطات الاقليمية تفشي البناء العشوائي وايضا الهجرة السرية….
نفس السلطات كانت قد توصلت بشكايات بشان مخالفات البناء بحي موروبيخو فيما وفر اجهاض محاولة انطلاق عملية للهجرة السرية -عبر زورق من شاطئ كيمادو الواقع قيالة مقر هذه المقاطعة- معطيات قد تورط هؤلاء المسؤولين في ملفات تتعلق بالتقصير عمدا في مسؤوليتهم ومهامهم.
وبناء على هذه المعطيات باشرت السلطة الاقليمية تحريات واسعة تمكنت خلالها الوصول الى ما يثبت تورط قائد المقاطعة الثالثة ومعه احد اعوان السلطة بنفس المقاطعة حيث التقصير في المسؤولية كان واضحا للعيان بعد تفشي البناء العشواىي الذي اصبح حديث الراي العام المحلي بالحسيمة وملفات الهجرة السرية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*