swiss replica watches
سلا: ترشح نفس الأسماء بحزب التقدم و الاشتراكية للانتخابات التشريعية يضع “شعبية” الحزب على المحك – سياسي

سلا: ترشح نفس الأسماء بحزب التقدم و الاشتراكية للانتخابات التشريعية يضع “شعبية” الحزب على المحك

يتساءل الشارع السلاوي عن سر منح الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية نبيل بن عبد الله التزكية للانتخابات التشريعية لنفس الأسماء التي سبق لها خوض غمار التجربة بحزب الكتاب و لم يستطع أي مرشح الظفر بمقعد برلماني بالدائرتين التشريعيتين سلا المدينة و سلا الجديدة.
وحسب مصادر “السياسي” فقد حسم نهائيا في ترشح “عبدالكريم الزمزامي” وكيلا للائحة الحزب عوض أخوه عبد الصمد عضو المكتب السياسي و الذي يبدو أن عائلة الزمزامي سجلت الحزب باسمها بالدائرة التشريعية سلا الجديدة، فيما يقول آخرون أن المرشح صاحب شركة لبيع و توزيع العسل قد أضاق الأمين العام للحزب نبيل بن عبد الله حلاوة منتجاته و عائداتها مرات عديدة.
“محمد عواد ” مرشح الحزب بسلا المدينة هو الأخر فشل مرات عديدة في الدخول إلى قبة البرلمان وهو ما سيحدث له في الانتخابات القادمة رغم أن الرجل مستعد  للحصول على  المقعد بأي طريقة  و شخصيات نافذة و أخرى معروفة أصبحت تفضل عدم الظهور إلى جانب محمد عواد لكي لا تلتصق بها “تهمة”  لصالح المقاول و الملياردير….
محمد عواد و عبد الكريم الزمزامي وحسب نفس المصادر حسمت تزكيتهما بأحد المنازل بمدينة سلا بعيدا عن أنظار القواعد و انتقادات الراغبين في الترشح بنفس الرمز الحزبي ممن قادوا اللوائح الانتخابية في الاستحقاقات الجماعية السابقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*