swiss replica watches
المغرب يحتضن الكأس الممتازة الإفريقية لتنس الطاولة – سياسي

المغرب يحتضن الكأس الممتازة الإفريقية لتنس الطاولة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لتنس الطاولة عن إسناد الاتحاد الإفريقي لكرة الطاولة للمغرب شرف تنظيم ثلاث بطولات كبرى ضمن أجندته ويتعلق الأمر بالكأس الممتازة وبطولة شمال إفريقيا فضلا عن بطولة ” الطوب 12 ” للرجال والنساء المؤهلة لبطولة إفريقيا للفردي التي ستحتضنها نيجيريا.
و جاء هذا الإعلان خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، نهاية هذا الأسبوع، بجزر موريس، التي حضرتها الجامعة الملكية المغربية لتنس الطاولة ممثلة في رئيسها منقد حجي، الذي يشغل في نفس الوقت منصب المكلف بلجنة الإعلام والعلاقات العامة بالمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للعبة.
وعرف أيضا جدول أعمال هذا الاجتماع إسناد المغرب تنظيم الجمع العام القادم للاتحاد الإفريقي، الذي سيقام بالجديدة في أكتوبر 2019 على هامش الألعاب الإفريقية.
كما شهد هذا الاجتماع أيضا تنظيم المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة المنتدى الأول لتنس الطاولة بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة توماس ويكيرت، هذا اللقاء كان فرصة للتفكير في الوسائل الممكنة لتطوير تنس الطاولة بإفريقيا، حيث شارك المغرب في النقاش وقدم مساهمته المجدية ، التي كانت محل تقدير كبيرمن قبل الجميع..

م.إخوتير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*