swiss replica watches
السفير المصري بالرباط يؤكد تسهيل إجراءات حصول الجماهير المغربية على تأشيرة حضور كأس افريقيا – سياسي

السفير المصري بالرباط يؤكد تسهيل إجراءات حصول الجماهير المغربية على تأشيرة حضور كأس افريقيا

 

 

أكد سفير مصر بالمغرب أشرف إبراهيم، ان السفارة المصرية بالرباط، خصصت فريقاً من موظفي السفارة والقسم القنصلي والمكتب الإعلامي، منذ أكثر من شهرين، لتسهيل حصول المواطنين والصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام في المغرب، علي تأشيرة الدخول الي مصر لمتابعة مجريات بطولة افريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الي 19 يوليو 2019 .. مؤكداً علي أن سفارة مصر بالرباط لا تألوا جهداً في تيسير توافد أبناء المغرب علي مصر لتشجيع المنتخب المغربي الشقيق في إطار خوضه غمار منافسات البطولة، ومشاهدة مبارياتها.

وأشار إبراهيم، الي ان الموافقات للحصول علي التأشيرات اختصرت الي ثلاثة ايام، وأن موافقات يوم 14 يونيو وصلت بالفعل ويتم منح التأشيرات للمتقدمين. وأهاب بالراغبين للتوافد علي مصر لحضور فعاليات البطولة الافريقية، بسرعة الحضور الي السفارة لتقديم طلبات الحصول علي التأشيرة، مشيرا الي أنه وتسهيلا لذلك، اتاحت السفارة خاصية الطلب الالكتروني للتأشيرة عبر فيسبوك.

واهاب السفير المصري بالمشجعين المغاربه الذين ينوون الذهاب لتشجيع المنتخب المغربي في حاله تاهله الى الادوار التالية، التقدم من الان للحصول علي التاشيره لتفادي الزحام وضيق الوقت.

وذكر السفير أشرف إبراهيم، أن الدولة المصرية، ومنذ الإعلان رسمياً من الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن قبول استضافة مصر، لفعاليات البطولة الافريقية لكرة القدم، عملت علي ضمان خروجها بالصورة المُثلَى والناجحة، أخذاً في الاعتبار أهمية الحدث على المستويين القاري والدولي، حيث تحظى البطولة الافريقية بمعدل متابعة مرتفع على مستوى العالم يصل إلى حوالي 2,1 مليار مشاهد، فضلاً عن مواكبته مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي.

وقال السفير المصري في الرباط، ان الدولة المصرية عملت منذ شهر فبراير الماضي، علي استثمار عملية التحضير للبطولة بتطوير وتحديث البنية التحتية الرياضية الخاصة بمنشآت واستادات كرة القدم ورفع كفاءتها بالمحافظات التي ستقام بها، وهي استادات، القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، السويس، الإسماعيلية، والإسكندرية. بما في ذلك المنشآت الرياضية والصحية والفندقية والسياحية، والطرق الرئيسة، والمرافق العامة، وخدمات الإطفاء والمرور والإسعاف، الي جانب والتسهيلات الإعلامية.. فضلاً عن حسن إدارة الجوانب الاقتصادية وعوائد البطولة السياحية والتسويقية. وتم الالتزام بالبرامج التنفيذية والزمنية المحددة للانتهاء من كافة التفاصيل التنظيمية وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

وأشار أشرف إبراهيم، الي أن القيادة السياسية أشرفت علي كافة الاستعدادات يوماً بيوم، وآخرها القيام بزيارة تفقدية الأحد الماضي، الي ستاد القاهرة الدولي العريق، الذي يشهد أولي مباريات انطلاق البطولة، والذي خضع هو وبقية الاستادات التي ستحتضن مباريات البطولة لعملية تطوير شاملة، وفق أحدث المعايير الأوروبية، بما في ذلك نظام حجز تذاكر دخول المباريات الكترونيا.

ونوه السفير المصري، الي أن العملية التنظيمية للبطولة والجهد الكبير الذي بذل علي مدار الأشهر الأربعة الماضية في عملية التطوير والتحديث للمنشآت والطرق والخدمات، فضلاً عن الإجراءات الأمنية رفيعة المستوي، انما يعكس اتجاه الدولة المصرية خلال السنوات الخمسة الماضية نحو دعم الاستقرار، بالبناء والتنمية في كافة المجالات، وتنفيذ برنامج تنموي طموح سريع الخطي والانجازات، مكن مصر من النهوض سريعاً والوقوف علي قدمين راسختين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*