swiss replica watches
وادو يلتحق بالطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم – سياسي

وادو يلتحق بالطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم

التحق الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو بالطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي رافقت دعمه للمرشح الجزائري خير الدين زطشي خلال الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المنعقدة بالرباط.

وأعلن وادو في تغريدة نشرها نهاية الأسبوع على صفحته الرسمية بـ “تويتر”، أنه في طريقه إلى الجزائر، بعد 19 سنة من المباراة التأهيلية لكأس العالم 2002 مع المغرب، معبرا عن شكره للسلطات الجزائرية على التسهيلات الإدارية وللمنتخب الجزائري على قيمه الرياضية العالية.

ومن جهته عبر جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري عن سعادته بانضمام وادو لطاقمه التقني، مؤكدا أن التحاقه بالطاقم كان بموافقة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، منوها بإمكانيات وأفكار وادو التي ستفيد، على حد قوله، عناصر المنتخب الجزائري.

وأضاف المتحدث ذاته أن وادو يحظى بثقته الكاملة لتولي منصبه الجديد نظير الشواهد التدريبية الكثيرة التي يتوفر عليها، وأن التجربة التي راكمها الدولي المغربي كفيلة بمساعدة المنتخب الجزائري في القادم من المواعيد.

وكان وادو قد عين كمساعد لجمال بلماضي خلال فبراير من السنة الماضية، حيث تربط الطرفان علاقة صداقة إذ لعبا معا في نادي فالنسيان الفرنسي موسم 2009-2010، كما لعب وادو في لخويا القطري في الفترة التي أشرف فيها بلماضي على تدريب النادي القطري.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*