swiss replica watches
كأس العالم 2022: الفيفا يوجه وسالةالى الدول المشاركة في مونديال قطر “التركيز على كرة القدم” – سياسي

كأس العالم 2022: الفيفا يوجه وسالةالى الدول المشاركة في مونديال قطر “التركيز على كرة القدم”

The logo of the global football's governing body FIFA is seen on October 3, 2013 at its headquarters in Zurich. FIFA kicked off a crunch meeting behind closed doors, amid claims of rights abuses by 2022 World Cup Qatar and wrangling over plans to hold the tournament in the winter. AFP PHOTO / FABRICE COFFRINI (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) رسالة إلى جميع المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم، وطالبها بـ”التركيز على كرة القدم”.

وأثير جدل كبير حول البطولة، التي ستنطلق في قطر في 20 نوفمبر/تشرين الثاني، إذ تعرضت الدوحة لانتقادات بسبب موقفها من العلاقات المثلية، وسجلها الحقوقي، ومعاملتها للعمال المهاجرين.

وخطط بعض اللاعبين لاحتجاجات سلمية، وسيرتدي اللاعب الإنجليزي هاري كين وتسعة آخرين من قادة منتخبات أوروبية شارات “حب واحد”، التي تدعم المثليين.

وسيرتدي لاعبو الدنمارك قمصانا تعبر عن نوع من الاحتجاج. كما قالت شركة هامل للملابس الرياضية، التي تزود المنتخب الدنماركي بالملابس، إنها “لا ترغب في الظهور” في البطولة التي تزعم أنها “حصدت آلاف الأرواح”.

 

وترفض باريس، ومدن فرنسية أخرى، عرض مباريات كأس العالم في الأماكن العامة، على الرغم من أن فرنسا هي حاملة لقب المونديال.

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*