swiss replica watches
ريال مدريد يدرس استعارة ساديو مانى لمدة موسم واحد من بايرن ميونخ – سياسي

ريال مدريد يدرس استعارة ساديو مانى لمدة موسم واحد من بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أن مسئولى بايرن ميونخ الألمانى عرضوا على إدارة ريال مدريد الإسبانى التعاقد مع السنغالى ساديو مانى مهاجم الفريق الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن الفريق الألمانى يرغب فى التخلص من السنغالى بعدما تراجع دور مانى كثيرا داخل قلعة أليانز أرينا.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن بايرن ميونخ عرض مانى على العديد من الفرق فى الدورى الإنجليزى الممتاز، كما أنهم اتصلوا بريال مدريد.

وأوضحت الشبكة أن الصفقة ليست مستبعدة لدى النادى الملكى، حيث يعلم قادة ريال مدريد أن مانى قادر على اللعب فى أعلى مستوى، كما أن الفريق فى حاجة لضم لاعبين فى الخط الأمامى.

وواصلت الشبكة أن إدارة الميرينجى لا تريد مخالفة سياسة الانتقالات التى طبقتها فى السنوات الأخيرة فى شراء اللاعبين الشباب، لذلك فإن التفكير فى ضم مانى سيكون هدفا على المدى القصير فقط، ولهذا السبب يريد ريال مدريد أن يتعاقد مع اللاعب السنغالى على سبيل الإعارة فقط لمدة موسم واحد.

وفى تقارير سابقة قالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية إن نادى تشيلسى الإنجليزى دخل فى مفاوضات بقوة مع بايرن ميونخ الألمانى للتعاقد مع ساديو مانى خلال الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة تشيلسي وباريس فى التعاقد مع مانى تأتى فى ظل قناعة إدارة بايرن ميونخ أن التعاقد مع ساديو مانى منذ البداية كانت بمثابة خطأ كبير، ويجب تصحيحه فى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ساديو مانى يفضل الانتقال لباريس سان جيرمان في الصيف، حيث يرى النادى الفرنسى، بكونه الأنسب بالنسبة له خاصة أنه لن يعود من جديد للدورى الإنجليزى.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*