swiss replica watches
استقبال عامل الحسيمة للاعبي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم – سياسي

استقبال عامل الحسيمة للاعبي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم

استقبال عامل الحسيمة للاعبي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم

استقبل  فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة يومه الأربعاء 10 ماي 2023، رفقة المدير الإقليمي للتعليم والرياضة وذلك في إطار المواكبة التي يحظى بها الفريق طيلة الموسم الرياضي اد تم خلال هذا اللقاء تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على بدل المزيد من العطاء وخلق الانسجام داخل الفريق خصوصا فيما تبقى من هدا الموسم من مباريات حاسمة.
وقد أعطيت الكلمة لكل اللاعبين للتعبير عن مشاكلهم المتعلقة بمستحقاتهم التي أكدوا عدم توصلهم بها رغم المساعدات المالية المهمة التي توصل بها الفريق من عامل الإقليم كان اخرها خلال الحفل الدي نظم بقر العمالة خلال اخر ايام شهر رمضان. كما عبروا عن عدم رضاهم لظروف تنقلهم لخوض المباريات خارج الميدان التي وصفوها بغير المناسبة.
وقد وعد  العامل بمواكبة فريق شباب الريف الحسيمي اعتبارا لماكنته التاريخية و مايمثله لدى ساكنة الاقليم من مكانة خاصة. وسيتم معالجة مشكل أجور اللاعبين خلال الأيام القادمة والبحث عن الموارد الازمة لدلك، من أجل ضمان استقرار الفريق الدي يتطلب تظافر جهود الجميع من قطاع خاص وكل محبي والغيورين على هدا الفريق الدي يمثل إقليم الحسيمة.
وفي الأخير جدد اللاعبون شكرهم للسيد العامل الدي يظل دائما في انصات مستمر لهموم الفريق ومشاكل اللاعبين وعبروا عن استعدادهم لبدل كل ما بطاقتهم من اجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من هدا الموسم وتأزرهم للم شمل الفريق تحقيقا للانسجام الضروري والضامن للنتائج الإيجابية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*