swiss replica watches
عقوبة مالية لمصطفى محمد ذلك على خلفية رفضه ارتداء قميص الشواد – سياسي

عقوبة مالية لمصطفى محمد ذلك على خلفية رفضه ارتداء قميص الشواد

قرر نادي نانت الفرنسي توقيع عقوبة مالية على اللاعب المصري مصطفى محمد، الذي يلعب ضمن صفوفه، وذلك على خلفية رفضه ارتداء قميص كتبت أرقامه بألوان قوس قزح (رمز الشواذ)، وهو ما ترتب عليه عدم مشاركة اللاعب في مباراة فريقه أمام فريق تولوز في الدوري الفرنسي.

يذكر أن رابطة الدوري الفرنسي طلبت من اللاعبين في الدرجتين الأولى والثانية ارتداء قمصان تحمل أرقامًا بألوان قوس قزح؛ تعبيرًا عن التضامن مع ما يسمى بـ(اليوم العالمي لمكافحة رهاب المثلية الجنسية ورهاب المتحولين جنسيًا).

وغرد مصطفى محمد على تويتر قائلاً: “بالنظر إلى ثقافتي وأهمية قناعاتي، لم يكن من الممكن بالنسبة لي أن أشارك في هذه الحملة، أتمنى احترام قراري”.

وأكد نادي نانت أنه سيتم التبرع بالغرامة المالية التي فرضها على مصطفى محمد لإحدى المؤسسات التي “تحارب رهاب المثلية، والتي ستكون قادرة على الاستفادة منها بشكل جيد لمحاربة هذه الآفة”، حسب قول النادي.

يذكر أن اللاعب المغربي زكريا أبو خلال، الذي يلعب ضمن صفوف نادي تولوز، تم استبعاده أيضًا من نفس المباراة لرفضه ارتداء رمز الشواذ.

ودافع أبو خلال عن موقفه قائلاً: “لقد اتخذت قراري بعدم المشاركة.. الاحترام قيمة أقدرها كثيرًا، وهذا يمتد إلى الآخرين، لكن هذا يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية.. لا أعتقد أني الشخص المناسب للمشاركة في مثل هذه الحملة”.

وتأتي هذه الحملات المناصرة للشواذ في المجال الرياضي مواكبة للموجة العالمية -التي تقودها الأمم المتحدة- لتقنين الشذوذ الجنسي، وإلغاء تجريمه، وإدماج الشواذ في كافة مؤسسات المجتمع المختلفة، ومنحهم كافة الحقوق التي يتمتع بها الأسوياء، بل ومعاقبة من يسيء إلى أي منهم بتهمة (التمييز على أساس الميل الجنسي)!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*