swiss replica watches
بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم….. تشافي يتمنى البقاء فى برشلونة مدى الحياة. – سياسي

بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم….. تشافي يتمنى البقاء فى برشلونة مدى الحياة.

كشف تشافي هيرناندير، المدير الفني لفريق برشلونة، أهداف الفريق الكتالوني بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يتمنى البقاء فى برشلونة مدى الحياة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال سوسيداد، “الآن بعد الفوز بالليجا، لدينا أهداف نود تحقيقها وهى زامورا لتير شتيجن أو بيتشيشي لليفا”.

وعن مباراة السيتي وريال مدريد قال، “بالنسبة لى بيب جوارديولا أفضل مدرب فى العالم، بالنسبة لجماهير برشلونة كانت فرحة، لكن نحن نقدر الليجا بغض النظر عن المنافسين، عندما ترى الناس مع هذا الحماس فهذا لا يقدر بثمن، بالنسبة لنا لا يهم إقصاء مانشستر لريال مدريد”.

وعن إمكانية تجديد عقده قال، “تحدثنا حول ذلك لكن لن تكون هناك مشكلة وذلك ليس أولوية، الأولوية هي تكوين فريق تنافسي وتقوية أنفسنا للفوز بالألقاب، لن أكون أبداً مشكلة للنادى على الرغم من أننى قرأت بعض التناقضات”.

وتابع، “لو كان الأمر لي سأبقى فى برشلونة طوال حياتي، لكن هذا الأمر تحدده النتائج والأداء، لحد الآن الموسم هذا كان جيد ويعطي حافزا للاستمرار، فى الوقت الحالي أريد تحقيق إنجازات أكبر”.

وواصل، “لن أقول إننا فريق دفاعي، لكننا قدمنا أداءً قويًا دفاعيًا، نعم لقد قدمنا أداءً ممتازًا في الدفاع، ولم نكن جيدين فى الهجوم، لكن جميع اللاعبين يعرفون أننا فريق يتقدم عند الهجوم”.

وعن صفقات الفريق المقبلة علق، “الأولوية في تعزيز تشكيل الموسم المقبل هي لاعب محور، هذا منطقى، نحتاج إلى لاعب محور بعدما أكد بوسكيتس أنه سيغادر”.

وتوج برشلونة بلقب الدوري الاسباني للمرة 27 في تاريخه، واحتفل مع جماهيره في شوارع كتالونيا باللقب الغائب عن خزائن البارسا منذ عام 2019.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*