swiss replica watches
بعد تعرضه للعنصرية …….رئيس ريال مدريد يجتمع مع فينيسيوس لدعمه – سياسي

بعد تعرضه للعنصرية …….رئيس ريال مدريد يجتمع مع فينيسيوس لدعمه

عقد، رئيس نادي ريال مدريد، جلسة خاصة مع البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق، بعد تعرضه للعنصرية فى مباراة فالنسيا التى جمعت الفريقين أمس، الأحد، وانتهت بخسارة الميرنجي 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتعرض البرازيلي فينيسيوس جناح الريال لإهانات عنصرية فى ملعب “ميستايا” أمس الأحد، وحصل على بطاقة حمراء فى الوقت الضائع، وعند خروجه وجه رسالة قوية إلي جماهير فالنسيا، قال فيها “ستهبطون إلى الدرجة الثانية قريبًا”.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال حرص على الاجتماع بالنجم البرازيلي فينيسيوس لدعمه ضد العنصرية التى تعرض لها من جماهير فالنسيا في مباراة الأمس.

وأضاف، أن رئيس ريال مدريد أخطر فينيسيوس بكافة الخطوات التى اتخذها النادي من أجل حمايته والحفاظ على حقوقه الإنسانية والذهاب إلى العواقب فى مواجهة ما حدث بملعب فالنسيا. وجاءت هذه الجلسة بين بيريز وفينيسيوس جونيور، بعد المران الجماعي لفريق ريال مدريد اليوم الاثنين.
وتجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 71 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لفريق اتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة وبرشلونة المتصدر وبطل الليجا برصيد 85 نقطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*