swiss replica watches
الوداد البيضاوي يتعادل بالرباط مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله – سياسي

الوداد البيضاوي يتعادل بالرباط مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الفتح بالرباط، برسم الدورة السابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 53، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الوداد البيضاوي اللاعب فابريس أونداما في الدقيقة 70 من ضربة جزاء .

ورغم اكتفائه بنتيجة التعادل وهو الأول له في الموسم بعد أربع انتصارات متتالية، حافظ فريق الوداد البيضاوي على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 13 نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا التعادل وهو الثاني له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة ومباراة مؤجلة، إلى المركز الثاني بمجموع 11 نقطة إلى جانب فريقي اتحاد طنجة، الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك آسفي والرجاء البيضاوي الذي سيحط يوم الأحد الرحال بالرباط لمواجهة مضيفه اتحاد الفتح الرياضي. وسيستضيف الكوكب المراكشي ضيفه شباب قصبة تادلة في وقت لاحق اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الخامسة عصرا)، فيما سيحط فريق حسنية أكادير الرحاب بمدينة خنيفة لمواجهة شباب أطلس خنيفرة ابتداء من الساعة السابعة مساء .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*