swiss replica watches
السجن لشريكة حياة جان-بول غيرلان بتهمة تعنيف صانع العطور الفرنسي الشهير – سياسي

السجن لشريكة حياة جان-بول غيرلان بتهمة تعنيف صانع العطور الفرنسي الشهير

حُكم على كريستينا كراغ ميكيلسن، شريكة حياة جان-بول غيرلان، بالسجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ لارتكابها ممارسات عنفية في حق صانع العطور الفرنسي البالغ 86 عاماً، على ما أفاد مصدر مطلع على القضية الاثنين.

وسبق لمحكمة فرساي الجنائية بغرب باريس أن برّأت في تشرين الأول/أكتوبر 2021، كريستينا كراغ ميكيلسن التي كانت تُحاكم أساساً بتهمة “إهمال شخص عاجز عن حماية نفسه”.

ولاحظ أحد الأطباء علامات التهاب سببها عدم تلقي رعاية كافية، على غيرلان الذي يعاني تحديداً من مشكلة التبوّل اللإرادي. وكانت المحكمة قد أشارت إلى أنّ كريستينا أعاقت تلقي غيرلان الرعاية، إلا أن هذه العرقلة لا تشكل إهمالاً يعاقب عليه القانون.

واستأنف الادعاء العام قرار محكمة فرساي، وأُعيدت محاكمة كريستينا في محكمة الاستئناف لكن هذه المرة بتهمة “العنف المتعمد”. وقد تمّت إدانة الفرنسية الدنماركية البالغة 64 عاماً الخميس بتهمة “المضايقات الأخلاقية” تجاه مدبرة منزلية سابقة كانت تعمل لدى جان-بول غيرلان.

وتدور بين كريستينا وستيفان غيرلان، نجل جان-بول غيرلان، معركة قضائية، إذ يتّهمها ستيفان باستغلال والده، الذي يُعدّ من أبرز أغنياء فرنسا ومصاب بالزهايمر.

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*