swiss replica watches
الحقاوي تمهد الطريق ل”المهدي المنتظر” لتعيينه على رأس التعاون الوطني لخلافة رفيقها المدني – سياسي

الحقاوي تمهد الطريق ل”المهدي المنتظر” لتعيينه على رأس التعاون الوطني لخلافة رفيقها المدني

سياسي: الرباط

علمت ” سياسي” ان بعد رفض لجنة الترشيحات التي ترأسها العاملة نديرة الكرماعي، البث في المدير الجديد لمؤسسة التعاون الوطني لخلافة المدير المنتمي لحزب العدالة والتنمية المدني رئيس جماعة يعقوب المنصور بالرباط، وبعد تغيير شروط اختيار المدير ووضع شروط جديد قد تكون على مقاس مدير مقرب من الوزيرة الحقاوي.

واكدت مصادر” سياسي” ان بعد تقديم مرشحين محسوبين على احزاب سياسية، يبدو ان مؤسسة التعاون الوطني سوف تبقى حبيسة الاستغلال السياسي والحزبي الضيق، في الوقت الذي ينتظر منها ان تخرج من واقعها التراجعي في دعم الاقتصاد الاجتماعي.

وقالت مصادرنا، ان وزيرة الاسرة والتضامن والعمل الاجتماعي الحقاوي، تمهد الطريق لتعيين مقرب منها وهو المفتش العام للوزارة المهدي الوسيمي المحسوب على حزب العدالة والتنمية، وهو ما خلف استياء عميق وتذمر من قبل أطر ومديري مؤسسة التعاون الوطني، الذين يرفضون  الاستغلال السياسي ووضع مدير على المقاس خصوصا بعد تخفيض سنوات التجرية والتسيير الاداري.

ويطرح السؤال: الى متى تبقى مؤسسة التعاون الوطني ملعبا للسياسين وريعا؟ وألم يوجد في المجتمع المغربي كفاءات تنهض بالمؤسسة التي كانت مؤسسة وطنية داعمة للتضامن المجتمعي؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*