swiss replica watches
حصاد يتلقى رسالة مجهولة المصدر تجعله في “مأزق”‎ – سياسي

حصاد يتلقى رسالة مجهولة المصدر تجعله في “مأزق”‎

سياسي: أمين الراي

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي , رسالة مجهولة المصدر موجهة لوزير التربية الوطنية محمد حصاد , تعلن عن إضراب  وطني شامل بجميع مؤسسات التعليم الخميس المقبل كيوم حداد وغضب .

 

وحسب الرسالة التي يتوفر موقع “السياسي.كوم” على نسخة منها , “فبعد سلسلة الاهانات والضربات التي توالت علينا.. ونحن نصبر ونتكبد المشاق، ونمني النفس أن تكون الضربة الأخيرة، فقد حكمتم علينا كنساء ورجال التعليم بالعبودية والطاعة العمياء بمنع الاضراب الذي تشرعه جميع القوانين و ذلك بفرضكم اقتطاعات على كل من تسول له نفسه الاحتجاج على قمع أو ظلم تعرض له”.

وأضافت الرسالة التي تدعي أنها من “الأساتذة بجميع ربوع المملكة”,:”جعلتم مستقبلنا في عداد المجهول بسن سياسة التعاقد، كما اجبرتمونا على ملإ صناديق التقاعد التي أفرغها المفسدون باقتطاعات غير مشروعة أثقلت كاهلنا، ولم تكتفوا بل تلوحون باقتطاعات إضافية للتغطية الصحية التي تزعمون أنها في صالح والدينا، دون أن ننسى ما جعلتم بعضنا يعانيه بسبب حركة انتقالية مجحفة”.
وتابع كاتب الرسالة  ,“كل هذا وغيره ونحن صامتون خانعون، لكنكم تماديتم ونشرتم لوائح تضم أسماء المتغيبين منا أمام الملأ. وكأننا أجرمنا بطلب رخص مشروعة، في حين أننا نرى القتلة و الممجرمين، في جميع الدول حتى مغربنا الحبيب، يحترمون أمام الصحافة و تغطى وجوههم”.
وتسائلت الرسالة التي إنتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويجهل لحد الآن مصدرها ,”وماذا عنا نحن ما هو جرمنا؟ ولم نحن بالضبط دون غيرنا من القطاعات؟، اسمحوا لنا أن نعلن جميعا ان ما اقدمتم عليه كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير” .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*