swiss replica watches
شرف الدين دينار يتألق ضمن كرة القدم النسوية بإسبانيا. – سياسي

شرف الدين دينار يتألق ضمن كرة القدم النسوية بإسبانيا.

كل سنة تهب رياح التميّز والتألق من مغاربة المهجر في مختلف المجالات، الأمر الذي يمكنهم من تقليد نناصب عليا في البلد المضيف، أو أنهم يحضرون ضمن لحظات قويّة من مساراتهم الشخصية والمهنيّة وهذا القول الأخير ينطبق على الإطار الوطني لكرة القدم بالمهجر، شرف الدين دينار الذي حقق مجموعة من الانجازات للرياضة المغربية وخصوصا كرة القدم النسوية بإسبانيا.
وفي هذا الإطار قال شرف الدين دينار، الإطار الوطني لكرة القدم بكتالونيا، أن الشعور بالانتماء الوطني وحب العطاء لمسقط رأسه هو المحرك الأساسي له، الأمر الذي جعله طيلة سنوات عديد من العمل الجاد و الفعال في اكتشاف مواهب كروية مغربية نسائية ورجالية من كل الفئات العمرية بالمهجر دون دعم من الجهات الرسمية الرياضية في المغرب.
وأضاف دينار، أن العمل الذي يقوم به تطوعي في غياب الدعم و المؤازرة من طرف مسؤولي الشأن الرياضي بالمملكة، والذين يجب عليهم الاهتمام والاعتراف ودعم مثل هذه المبادرات .
وأضاف شرف الدين، انه بفضل المجهود الذي قام به تمكن من إنجاز مشروع سماه “نجوم الزهور”، حيث شاركت فيه فتيات من أصل مغربي، اللواتي قمن بتشكيل فريق نسائي.
وفي الإطار نفسه، قال دينار أنه أقدم على تجربة جديدة لتكوين فريق من الرجال من أصول مغربية في كتالونيا، ووعد في السياق ذاته، أن تشكيلته النسوية والرجالية سيقدمون ألقابا ونتائج جد مبهرة للوطن لترفرف رايته في أفضل المحافل الدولية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*