أحمد المجدوبي يشرف الفن المغربي في باريس


أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 4:04 مساءً
أحمد المجدوبي يشرف الفن المغربي في باريس

على إثر مشاركته المتميزة في في الصالون الإفريقي “artfair” الذي أقيم مؤخرا بباريس. تلقى الفنان التشكيلي والفوتوغرافي المغربي أحمد المجدوبي دعوة للمشاركة في صالون نيويورك. حيث أصر المنظمون على حضوره في هذا الحدث الكبير بعد تميزه في الصالون الباريسي الشهير. والجدير بالذكر أن صالون الفن الإفريقي عرف مشاركة أزيد من 70 فنانا لوحاتهم التي تجاوزت المائة لوحة. ممثلين معظم الدول الإفريقية من بينها مشاركة مغربية وحيدة تجلت في الفنان المجدوبي الذي شارك بتسع لوحات أربعة لوحات فتوغرافية وخمسة لوحات تشكيلية. وقد شكلت مزاوجته بين التشكيل و الفتوغرافيا مبعث تميز له حيث كان هو الوحيد الذي شارك في الصنفين و ترك إنطباعا جيدا لدى المنظمين و المشاركين على حد السواء.
الجدير بالذكر أن الصالون الإفريقي، يعد من بين المواعيد الأساسية للفن التشكيلي و الفتوغرافي بباريس والذي يحتضنه رواق جوزيف توران.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.