swiss replica watches
إغلاق شواطئ في مصر عقب مقتل سائحتين في هجوم لسمك القرش – سياسي

إغلاق شواطئ في مصر عقب مقتل سائحتين في هجوم لسمك القرش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة تظهر تحول لون الماء حول سيدتين في البحر إلى اللون الأحمر، في ظل صراخ من المتابعين للحادث، الذين اشتكوا من عدم وجود فرق الإنقاذ المتخصصة.

حظرت وزيرة البيئة المصرية ياسمين فؤاد كافة أشكال الأنشطة البشرية بموقع ساحلي في منطقة الغردقة، في جنوب شرق البلاد، على إثر هجوم من سمكة قرش بأحد المنتجعات السياحية هناك ومقتل سائحتين، احدهما نمساوية، 68 عاما، جراءه.

ووفقا لبيان الوزارة، فقد وقع الهجوم الجمعة وتوفيت السائحتان لتأثرهما بإصابتهما وكمية الدم المفقودة جراء الهجوم الذي وقع في مياه خليج سهل حشيش، جنوبي مدينة الغردقة أثناء سباحتهما.

وتقدمت الوزارة في بيانها بالعزاء لأسر السائحتين اللتين أزهق روحهما الهجوم، وقررت أن تشكل مجموعة عمل من الباحثين المختصين لبحث الموقف والوقوف على الأسباب العلمية وملابسات الحادثة المذكورة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة تظهر تحول لون الماء حول سيدتين في البحر إلى اللون الأحمر، في ظل صراخ من المتابعين للحادث، الذين اشتكوا من عدم وجود فرق الإنقاذ المتخصصة.

وتعد المنطقة المطلة على البحر الأحمر في مصر، مقصدا سياحيًا رئيسيًا بما تملك من مقومات جذب وترفيه وشواطئ وكانت هجمات أسماك القرش نادرة نسبيا بها لكن في العامين الأخيرين فقد صبي أوكراني ذراعه في إحداها وفقد مرشد سياحي مصري إحدى ساقيه.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*