swiss replica watches
العنف الأسري: أول عضوة محجبة بالبرلمان البريطاني تروي تجربتها ـ في الإندبندنت أونلاين – سياسي

العنف الأسري: أول عضوة محجبة بالبرلمان البريطاني تروي تجربتها ـ في الإندبندنت أونلاين

نبدأ جولتنا في الصحف البريطانية بمقال نشرته صحيفة الإندبندنت أونلاين عن ضرورة محاربة العنف الأسري في المجتمع من خلال تشجيع ضحايا هذا النوع من الممارسات الوحشية وإمدادهم بأكبر قدر ممكن من الثقة والطمأنينة للحديث عما تعرضوا له.

وكتبت المقال عضوة البرلمان البريطاني أبسانا بيغوم التي أكدت أن خير وسيلة لمحاربة العنف الأسري هي الارتقاء بوعي المجتمع لتوفير مناخ يساعد من يتعرضون لتلك الانتهاكات على أن يثقوا بأن الناس سوف تصدقهم وتستمع إليهم وتوفر لهم ما يلزم من الدعم.

وأشارت إلى أن العنف الأسري والعنف بصفة عامة تفشى في البلاد إلى حدٍ جعله ينتشر بين أبناء كل الطبقات وأصحاب كل المهن والوظائف، لكنها ترى أنه “يُمارس خفية بعيدا عن أعين الرأي العام رغم ما يحدثه من آثار خطيرة على صحة الفرد والمجتمع”.

وأكدت عضوة البرلمان البريطاني أنه لابد من الاعتراف بأن محاولات السيطرة والتحرش بعد انفصال أي شخصين تُعد شكل من أشكال العنف الأسري يبدأ بعد إنهاء العلاقة بين الشريكين أو الزواج، لكن هذا النوع من العنف يُمارس بأساليب مختلفة إلى حدٍ ما.

وأشارت أيضا إلى أن نائبات البرلمان، خاصة اللاتي ينتمين إلى أقليات عرقية، يعانين من تراجع نسب تمثيلهم كما يكن أكثر عرضة لخطر التحرش والانتهاكات، بما في الانتهاكات التي تمس الشرف.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*