swiss replica watches
وفاة الأسطورة كين بلوك بحادث مأساوي – سياسي

وفاة الأسطورة كين بلوك بحادث مأساوي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء العالم بخبر وفاة السائق الأسطوري وبطل الراليات الأمريكي كين بلوك، الذي وقع كالصاعقة على محبيه بشكل خاص وعشاق رياضة السيارات والسباقات بشكل عام.
وقد أكدت خبرة الوفاة شركة Hoonigan Industries التي يملكها الراحل، عبر منشور على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وورد في المنشور على انستغرام أن الراحل البالغ من العمر 55 عاماً توفي في حادث تزلج أثناء قيادته snowmobile، وأنه كان أيقونة سيفتقدها العالم، كما طالبت باحترام خصوصية العائلة في هذه الظروف الصعبة.

وذكر موقع “أن بي سي سبورتس” نقلاً عن مسؤولو في مكتب شرطة مقاطعة واساتش أن بلوك قد توفي في مكان الحادث في منطقة بعيدة من مقاطعة واساتش بولاية يوتا الأميركية عندما كان يسير على منحدر شديد الانحدار فإنقلبت عربة ثلجية (snowmobile) به أثناء قيادته لها، ووقعت عليه.
يشار إلى أن كين بلوك بدأ مسيرته المهنية في الراليات في عام 2005 ، وقد حصد لقب Rookie of the Year في بطولة رالي أمريكا، كما شارك في بطولة العالم للراليات وفاز بالعديد من ميداليات الرالي في ألعاب إكس.
وقد وسع الراحل إطار عمله المهني فشارك في تأسيس شركة الملابس الرياضية وأنتج سلسلة فيديو Gymkhana التي حصدت ملايين المشاهدات على يوتيوب، والتي صورت من عدة مدن حول العالم، ومنها مدينة دبي، حيث كان يقود سيارات مختلفة ويقوم بالتفحيط بها والاستعراض باحترافية.

 

وكالات

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*