أخنوش سمح في بنكيران ..مشى يتلاقى بلشكر والعنصر وساجد


أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 5:31 مساءً
أخنوش سمح في بنكيران ..مشى يتلاقى بلشكر والعنصر وساجد

في الوقت الذي كان ان يعقد رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار الملياردير عزيز اخنوش، لقاء مع رئيس الحكومة بن كيران يوم الجمعة، وانتظار بن كيران ان يتصل به اخنوش، اتجه هذا الاخير للقاء زعيم حزب الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر والامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر والامين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد لمناقشة اخر المستجدات خصوصا تشبث بن كيران بالاغلبية السابقة.
وقالت مصادر ” سياسي” ان اخنوش اصبح ورق ضاغطة ولا يرد ان يكون في يد بن كيران، كما ان احزاب الاتحاد الاشتراكي والدستوري اصدرت بلاغين عبرت فيهما عن تشبثهما في المشاركة في الحكومة.
وقال بلاغ الاتحاد الاشتراكي أن” المكتب السياسي، قرر بأن يواصل الكاتب الأول، إدريس لشكر، إتصالاته بباقي الأحزاب السياسية، التي شملتها هذه المشاورات، لتدارس هذه الأوضاع، والنظر في مآل مسلسل تشكيل الحكومة، ومنهجيتها ومسطرتها، التي لم تبق محصورة، في يد رئيس الحكومة، الذي كلفه جلالة الملك، باقتراحها، بل أصبحت هياكل حزب العدالة والتنمية، هي التي تقرر في ذلك، في اجتماعاتها وعبر بلاغاتها، في مخالفة صريحة للدستور…”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: الخبر بين يديك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.