أزمة الكرة المغربية تتواصل.. المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره الغابوني بدون أهداف


أخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 6:28 مساءً
أزمة الكرة المغربية تتواصل.. المنتخب الوطني  يتعادل مع نظيره الغابوني بدون أهداف

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب أماهورو بكيغالي، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن النسخة الرابعة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (رواندا 2016).

وعن المجموعة ذاتها فاز منتخب رواندا في مباراة الافتتاح على نظيره الإيفواري بهدف للاشيء كان من تسجيل إيميري باييسينغي في الدقيقة 15، قبل أن يضيع ضربة جزاء في الدقيقة 60 .

وعقب الجولة الأولى أصبح منتخب رواندا يتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط، متبوعا بمنتخبي المغرب والغابون بنقطة واحدة لكل منهما، فيما تجمد رصيد منتخب كوت ديفوار عند صفر نقطة في المركز الاخير.

وسيلتقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية المقررة يوم 20 يناير الجاري نظيره الإيفواري ، فيما سيواجه منتخب رواندا، مستضيف الدورة، نظيره الغابوني في نفس اليوم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.