أمسية في فن المديح والسماع بمدينة أيت ملول بمناسبة ذكرى المولد النبوي


أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 9:03 مساءً
أمسية في فن المديح والسماع بمدينة أيت ملول بمناسبة ذكرى المولد النبوي

احتضن المركز الثقافي لمدينة أيت ملول بمناسبة ذكرى المولد النبوي يوم الأحد (24 يناير 2016)، أمسية في فن المديح والسماع برعاية جمعية الوصال للمديح والسماع والشاعرة عائشة إذكير. تضمن الحفل فقرات متنوعة من سماع وإنشاد وشعر ودروس. وقد أحياه كل من الشاعر حكم حمدان، وفرقة الوصال برئاسة الأستاذ البشير ظريف، والشاعرة عائشة إذكير، ومجموعة المحبة لفن المديح، والدكتور محمد طمطم عضو المجلس العلمي وعضو جمعية نور الهدى بأكادير، الذي ألقى درسا في موضوع المناسبة على الحضور الكريم.
وفد إلى الحفل جمهور راق من مدينة أيت ملول ومن مدن أخرى، وثلة من الأساتذة والأدباء والمثقفين والفنانين. واختتمت الأمسية بتكريم رئيس المركز السابق الكاتب محمد أمزيل وعضو مجلس الأدباء والكتاب والمثقفين العرب سعيد الهياق. وتفضل عضو اتحاد كتاب المغرب الروائي إدريس الجرماطي بإهداء عدد من نسخ إصداراته لفعاليات الحفل.
مراسلة من أيت ملول

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.