أمن الحموشي يطيح بضابط شرطة بميناء طنجة لعلاقته بشبكة مخدرات


أخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2015 - 5:50 مساءً
أمن الحموشي يطيح بضابط شرطة بميناء طنجة لعلاقته بشبكة مخدرات

تمكنت المصالح الأمنية بالاطاحة بعنصر أمني برتبة ضابط شرطة بميناء طنجة، وذلك بسبب علاقته بشبكة اجرامية للمخدرات.

وهو  الأمر الذي يظهر ان عيون أمن الحموشي لا تنام، وتكشف حتى من يستغل منصبه الاداري والوظيفي لاشياء محرمة ويعاقب عليها القانون.

ففي الكثير من الاحيان نسمع ببعض رجال الأمن الذين يخرقون القانون، لكن يظهر ان رقابة الامن الدقيقة تمكنها من التوصل حتى لاعضائها، وهذا ما جعل  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تحيل  على النيابة العامة المختصة، اليوم الجمعة، ضابط شرطة وسائق حافلة للنقل الدولي، للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، وفق ما أفاد به بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن التحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أسفرت عن توقيف موظف الشرطة المذكور، الذي يعمل بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، بعد التوصل إلى قرائن قوية تشير إلى مشاركته في محاولة تهريب كمية من المخدرات، والتستر عن أشخاص متورطين في أفعال إجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث لا زال متواصلا من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، بينما تم تقديم موظف الشرطة الموقوف وسائق حافلة للنقل الدولي أمام النيابة العامة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.