أمن الدار البيضاء يوقف 83 شخصا في إطار العمليات الأمنية بالشريط السياحي عين الذياب


أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 6:03 مساءً
أمن الدار البيضاء يوقف 83 شخصا في إطار العمليات الأمنية بالشريط السياحي عين الذياب

باشرت ولاية أمن الدار البيضاء خلال الأيام الثلاثة الماضية عملية أمنية مكثفة بمنطقة عين الذياب، شاركت فيها عناصر من الأمن العمومي والشرطة القضائية، وذلك بهدف ضمان السلامة المرورية بهذا المحور السياحي، وزجر كل الأفعال الإجرامية المرتكبة.

وقد أسفرت هذه العمليات، التي امتدت من ليلة الثلاثاء إلى غاية ليلة أمس الخميس، عن توقيف 83 شخصا، من بينهم 80 مشتبه فيه تم ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب أفعال إجرامية، وثلاثة أشخاص كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل جرائم مختلفة.

وأوضح مصدر أمني، أن من بين الموقوفين 19 شخصا من أجل قضايا المخدرات، و19 من أجل السكر العلني البين، و6 من أجل السرقات والضرب والجرح، و3 من أجل حيازة السلاح الأبيض، و2 من أجل الفساد، بالإضافة إلى 34 موقوفا من أجل قضايا تتنوع ما بين إصدار شيكات بدون رصيد والتسول والتشرد…الخ.

وتواصل مصالح ولاية أمن الدار البيضاء تدخلاتها الميدانية بهذا المحور السياحي الذي يعرف حركية سير وجولان مكثفة، وتوافد عدد كبير من المواطنين والسياح، على امتداد ساعات اليوم، وذلك من أجل ضمان التغطية الأمنية اللازمة.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.