أوشلا: “جمعية سلا انتزع تعادلا ثمينا من تادلة ليحافظ على مساره بدون خطأ”


أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 10:46 صباحًا
أوشلا: “جمعية سلا انتزع تعادلا ثمينا من تادلة ليحافظ على مساره بدون خطأ”

عبد العزيز خمال

أشاد المدرب الحسين أوشلا، بعطاء لاعبي فريق جمعية سلا لكرة القدم، حيث قدموا مباراة متكاملة، وبدون مركب، وحرموا شباب قصبة تادلة، من الظفر بفوزه السابع على التوالي بميدانه، لا بل أنهم كانوا الأقرب لإسقاط المتزعم، واعتلاء مقدمة ترتيب دوري الدرجة الثانية، لتنتهي قمة الجولة الثالثة عشرة، التي أقيمت أول أمس (السبت)، بدون أهداف، وهو بالمناسبة التعادل السابع هذا الموسم، والثالث بعيدا عن أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا، مما رفع الرصيد إلى 25 نقطة، وبالتالي الحفاظ على المطاردة اللصيقة والمباشرة، وبفارق خطوة وحيدة، وبست انتصارات، كان آخرها أمام “الكوديم”، بثنائية.
وأضاف أوشلا في معرض حديثه، بأن جمعية سلا تعامل بذكاء مع أطوار المواجهة أمام شباب تادلة، وأكد للجميع بأن فريقه في الاتجاه الصحيح، وسيكون معادلة صعبة في مستقبل الدورات، وذلك بمساهمة من عناصره التي طبقت خطة مدروسة طيلة فترات اللقاء، مما ساهم في إيقاف زحف المستقبل، وحرمانه من مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بعقر داره، علما أنه يعرف كل ما يجري ويدور بداخل الفريق الذي أشرف على تدريبه قبل موسمين، وأيضا أرضية الملعب المكسوة بعشب اصطناعي، والتي لم تؤثر على مردود وعطاء لاعبيه، كما أنها لم تفقد تركيزها رغم ضغط الجمهور الذي حج بكثافة، وساند بكل ما أوتي من قوة ممثل القصبة.
وأبرز أوشلا، أن استقدام الحارس محمد صخرة، وأحمد أجدو، وكريم اليوسفي، والمالي مامادو ديمبيلي، كان مجديا، وساهم في خلق التوازن، وأعاد الهبة لجمعية سلا الذي يواصل تألقه داخل وخارج الميدان، وقرب المسافة مع النتائج الإيجابية، ومن تم احتلال مركز الوصافة، في انتظار التعاقد مع أسماء مجربة في غضون الأيام المقبلة، لأنه يبحث عن تعزيز بعض مراكز القصور، والإعداد الجيد لمرحلة الإياب الصعبة والحاسمة في هوية الصاعدين للبطولة الوطنية الاحترافية، لأنه لا شيء حسم لحد الساعة، رغم الابتعاد عن يوسفية برشيد، صاحب المرتبة الثالثة، بست نقط كاملة، والحفاظ على السجل خاليا من الهزائم، بعد مرور 1170 دقيقة من اللعب.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.