أولمبيك آسفي يخصص 2000 تذكرة لمتابعة ديربي الفوسفاط أمام “لوصيكا”


أخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2015 - 9:02 صباحًا
أولمبيك آسفي يخصص 2000 تذكرة لمتابعة ديربي الفوسفاط أمام “لوصيكا”

قالت مصادر جيدة الإطلاع، أن إدارة فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، خصصت 2000 تذكرة، للجماهير التي ستتابع ديربي الفوسفاط، أمام أولمبيك خريبكة، والذي يقام يومه (الجمعة)، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، بالملعب الكبير بمراكش، في افتتاح الدورة الثالثة من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، وهو نفس العدد الذي تم التعامل به خلال مواجهات أولمبيك الدشيرة، والمغرب الفاسي، في دور سدس عشر، وثمن نهاية كأس العرش، وأيضا أمام المغرب التطواني، في مؤجل المحطة الأولى، والتي كللت جميعها بالفوز، بقيادة المدرب عزيز العامري.
وأضافت المصادر نفسها، أن 1500 تذكرة، ستكون من نصيب الجماهير الوافدة على المدرجات المكشوفة، وثمنها محدد في 20 درهما، و500 المتبقية، مخصصة للمنصة الشرفية، بقيمة 50 درهما، علما أن واجبات الاستقبال بملعب مراكش الكبير، محددة في 67 ألف درهم، أي بإضافة ستة آلاف درهم، لأن ديربي الفوسفاط، سيقام تحت الأضواء الكاشفة، لتتواصل معاناة المكتب المسير لأولمبيك آسفي، في ظل الاستقبال بعاصمة النخيل، إلى حين فتح أبواب ملعب المسيرة الخضراء، وإن كانت وثيرة الأشغال تمضي ببطء كبير، مما يؤكد أن مدة الانتهاء ستطول إلى ما بعد متم مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية الحالية.
وفي سياق متصل، يستفيد أولمبيك آسفي، من عودة هيثم البهجة، أمام أولمبيك خريبكة، بحثا عن هز شباك الحارس محمد أمين البورقادي، وتحقيق الفوز الثاني هذا الموسم، خلال النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، علما أنه استوفى عقوبة التوقيف من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية، والتي حددت في مباراتين سابقتين، كانتا أمام الجيش الملكي، والمغرب التطواني، مع أداءه لغرامة مالية حددت في 3000 درهم، بعد طرده خلال إياب دور ثمن نهاية كأس العرش، من طرف الحكم عادل زوراق، المنتمي لعصبة الغرب، (د36)، أمام المغرب الفاسي، وتحديدا يوم (الثلاثاء) ثامن شتنبر الماضي، مما أثر سلبا على المجموعة التي ودعت الموعد الفضي مبكرا.
يشار إلى أن “لوصيكا”، حقق آخر فوز في ديربي الفوسفاط، أمام أولمبيك آسفي، وكان بملعب المسيرة الخضراء، يوم (الأحد) 12 أبريل 2015، عن منافسات الدورة 25 من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، بثنائية العميد إبراهيم البزغودي، (د60 و83).


 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.