أولمبيك آسفي يمدد عقدي الحارس حمودي والمدافع الإيفواري ماتياس


أخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 8:58 صباحًا
أولمبيك آسفي يمدد عقدي الحارس حمودي والمدافع الإيفواري ماتياس

نجح المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تمديد عقدي الحارس حمزة حمودي، والمدافع الإيفواري كاسي ماتياس، لأنهما يعتبران من الركائز الأساسية للمدرب عزيز العامري، الباحث عن مسار جيد خلال منافسات النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتخلص من معاناة الموسمين الماضيين، حيث تطلبت الظرفية بذل مجهودات مضاعفة للحفاظ على المكانة بعيدا عن النزول لدوري الدرجة الثانية، ودائما بقيادة يوسف فرتوت، حيث سعا الجميع لمنحهما الهدوء، والتركيز، وتقديم الإضافة المرجوة مستقبلا.

     ومدد الحارس حمزة حمودي، عقده إلى غاية الثلاثين من يونيو 2018، علما أنه التحق بأولمبيك آسفي، قبل موسمين، قادما من جمعية سلا، المنتمي لدوري الدرجة الثانية، وهو نتاج خالص للجيش الملكي، ولعب لكل من شباب قصبة تادلة، والاتحاد الزموري للخميسات، علما أنه ضمن الرسمية بدون مشاكل، منذ حلوله بالفريق العبدي، سواء رفقة يوسف فرتوت، أو التونسي لطفي رحيم، أو مع عزيز العامري، وإن تلقى خمسة أهداف خلال منافسات هذا الموسم، أي هدفان في أربع دورات مضت من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، وثلاثة تخص أربع مواجهات في كأس العرش.

     وبالنسبة للمدافع الإيفواري كاسي ماتياس، فسيحمل ألوان “القرش المسفيوي”، إلى متم شهر يونيو من العام 2017، حيث أفلح المكتب المسير في الظفر بتوقيعه خلال فترة توقف المنافسة الكروية الحالية في المغرب، وبإلحاح كبير من عزيز العامري، المشرف العام على مختلف الفئات السينية للفريق العبدي، لأنه يعد من الدعامات الأساسية لخط الظهر، بعد التجربة التي راكمها خلال المواسم الماضية، بدليل أنه يعد من أحسن المدافعين الأفارقة في الوقت الراهن، إلى جانب مواطنه إبراهيما باكايوكو، قائد أولمبيك خريبكة، والسنغالي مرتضى فال الذي ودع المغرب التطواني، ليجاور مؤخرا الوداد البيضاوي.

     يشار إلى أن أولمبيك آسفي، يتوفر على ثلاثة حراس للمرمى، يتقدمهم حمزة حمودي، وفؤاد بابا علا، ومختار مجيد، وأربعة أجانب، أبرزهم الإيفواريان كاسي ماتياس، وكوكو هيلاير غيهي، والغابوني جوان لونغوالاما، والبرازيلي روبيرت بريتو لوسيانو.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.