أول هزيمة للوداد عندما يكون مستقبلا منذ مباراة الدورة الأخيرة من الموسم الماضي أمام “لوصيكا”


أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 11:00 صباحًا
أول هزيمة للوداد عندما يكون مستقبلا منذ مباراة الدورة الأخيرة من الموسم الماضي أمام “لوصيكا”

عبد العزيز خمال

صنع المهاجم الإيفواري زومانا كوني، الحدث، عندما زار شباك الحارس زهير لعروبي، ليحرمه من مواصلة التألق في مرمى فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، تزامنا مع مباراة الدورة 22 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، والتي أقيمت أول أمس (الأحد)، بملعب مراكش الكبير، وأفضت إلى تفوق حسنية أكادير، بهدفين لواحد، علما أن جلال الداودي، ضاعف الغلة، بتصويبة مؤطرة من داخل مربع العمليات، مما ساهم في إلحاق أول هزيمة بالقلعة الحمراء، بالقواعد، أي منذ نزال الجولة الأخيرة من الموسم الماضي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام أولمبيك خريبكة، بهدف أسامة المزكوري، (د20).
وحرم زهير لعروبي، من الحفاظ على نظافة شباكه، بعد تلقي هدف التعادل من القدم اليسرى لزومانا كوني، (د36)، والذي رد على توقيع السبق الذي أحرزه عبد اللطيف نوصير، (د08)، ودعم الحصة، جلال الداودي، (د63)، علما أنه لم يتلق أي هدف عكسي، طيلة 846 دقيقة، أي منذ الدورة 11، أمام مولودية وجدة، وسجله عصام بودالي، من ضربة جزاء، (د60)، يوم (السبت) 12 دجنبر، في موعد انتهى بهدف لمثله، عندما أنه ساهم في حصد التعادل السلبي، أمام الرجاء البيضاوي، والمغرب الفاسي، وشباب الريف الحسيمي، والمغرب التطواني، والدفاع الحسني الجديدي، والتفوق على الجيش الملكي، والنادي القنيطري، بثنائية، علاوة على الفوز على “لوصيكا”، وأولمبيك آسفي، بهدف.
ورغم تلقي زهير لعروبي، لثنائية سوسية، فإن الوداد البيضاوي، يتوفر على أحسن دفاع، وفي الشباك عشر توقيعات، من أصل 21 مبار، خمسة منها، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهدفان، بملعب مراكش الكبير، وثلاثية، أمام أولمبيك خريبكة، والفتح الرياضي، ومولودية وجدة، ويأتي من بعده نهضة بركان، الذي استقبال 12 هدفا، ثم إتحاد طنجة، ثالثا، وعليه 17 هدفا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.