إتحاد طنجة ومولودية وجدة تأهلا بدون عناء لسدس عشر كأس العرش


أخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 12:22 مساءً
إتحاد طنجة ومولودية وجدة تأهلا بدون عناء لسدس عشر كأس العرش

تأهل إتحاد طنجة، ومولودية وجدة، بدون عناء إلى دور سدس عشر نهاية كأس العرش، الذي ينطلق في الثلاثين من الشهر الجاري، في حين ودع إتحاد تمارة، ووداد فاس، المنافسة، مع تسجيل تأهل أربعة فرق تمثل الهواة، ويتعلق الأمر بالنادي السالمي، ومولودية الداخلة، وإتحاد المحمدية، وسطاد المغربي.
وفاز ممثل البوغاز على بلدية الخميسات، بهدفين دون مقابل، على غرار فارس الشرق الذي تغلب على طلبة طانطان، بهدفين لواحد، كما تفوق الراسينغ البيضاوي على أمل تزنيت، بهدف رضوان عنيتري، وشباب المسيرة على فتح إنزكان، بثنائية، والرشاد البرنوصي الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية، على إتحاد وجدة، بثلاثة لواحد، وانتظر النادي المكناسي، ضربات الجزاء الترجيحية، ليتغلب على وداد طنجة، بأربعة لواحد، بعد انتهاء التباري، بدون أهداف.
واكتسح جمعية سلا، شباك حسنية لازاري وجدة، بثلاثية، وفاز أولمبيك الدشيرة على رجاء بني ملال، بهدف دون مقابل، وإتحاد المحمدية أقصى وداد فاس، بثلاثة لاثنين، ويوسفية برشيد تجاوز شباب هوارة، بهدفين دون مقابل، وعاد شباب تادلة بالتأهل من أمام أمل سوق السبت، بهدفين لواحد، وتجاوز إتحاد أيت ملول، سريع وادي زم، بثلاثة أهداف، ووداد تمارة فاز على بلدية تولال، بخمسة لاثنين.
ويتقدم النادي السالمي، الفرق الأربعة المؤهلة إلى دور سدس عشر نهاية كأس العرش، والتي تمثل فرق الهواة، عندما أمطر شباك أولمبيك العيون، برباعية، إلى جانب مولودية الداخلة الذي أقصى الاتحاد البيضاوي، بهدفين لواحد، وأيضا ممثل الزهور الذي تجاوز وداد فاس، بثلاثة لاثنين، وصولا بسطاد المغربي الذي أطاح بإتحاد تمارة، بهدفين لواحد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.