إتحاد طنجة يفشل في حسم الصعود المبكر للمرة الثانية بميدانه


أخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2015 - 1:42 مساءً
إتحاد طنجة يفشل في حسم الصعود المبكر للمرة الثانية بميدانه

     فشل إتحاد طنجة، للمرة الثانية على التوالي، ودائما بملعبه الكبير، في حسم البطاقة الأولى المؤدية للصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية، حيث اكتفى بالتعادل السلبي أمام وداد فاس، في مباراة عن الدورة 26 من الدوري الثاني، ليحرم أكثر من 35 ألف متفرج من الاحتفال بمناسبة العودة إلى قسم الكبار، بعد سبع سنوات قضاها ممثل البوغاز بعيدا عن مكانته الطبيعية، ليتأجل الحلم إلى غاية الجولة المقبلة، حيث تشد مجموعة محمد أمين بنهاشم الرحال إلى برشيد، لمواجهة اليوسفية المحلية، المحتلة للصفوف الأمامية في سبورة الترتيب العام.

     وكان إتحاد طنجة، قد تعثر أمام مولودية وجدة، بهدف المالي علي اتيام، ثم تعادل سلبا مع وداد فاس، في أقل من خمسة عشر يوما، علما أنه اكتفى ب 26 نقطة، خلال 12 مباراة أقيمت بقواعده، وتأتت من 07 انتصارات، و05 تعادلات، وهزيمة، مع تسجيل 13 هدفا، وفي شباك محمد بيسطارة، 06 أهداف، في حين حقق خارج القواعد، 25 نقطة، أما “الواف” العائد بتعادله 14 هذا الموسم، فحافظ على مرتبته 12، ب 29 نقطة، حيث كان قريبا من معانقة الفوز.

     وتمكن إتحاد أيت ملول من العودة بالفوز 05 من خارج القواعد، وكان بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، على حساب الراسينغ البيضاوي، الذي تجرع مرارة الهزيمة 11، بهدف حميد بوخريص، (د47)، ليحافظ الزوار على المرتبة 04، ب 39 نقطة، عكس “الراك” المتراجع للمرتبة 10، ب 33 نقطة، حيث يلعب لاستكمال مشوار الموسم، بعد ضمانه لكرسي البقاء في الدرجة الثانية.

     وعاد النادي المكناسي لسكة الفوز، وكان أمام إتحاد تمارة، بهدفين لواحد، من تسجيل معاد طالب، (د38)، وكريم مفتال، من ضربة جزاء، (د58)، ودلل الفارق إبراهيم التوزاني، (د86)، ليحافظ “الكوديم” بتفوقه 05 على الرتبة 13، ب 28 نقطة، في حين لازمت مجموعة حسن فاضل، مرتبتها 06، ب 35 نقطة.

   وقسا وداد تمارة، صاحب المرتبة 11، ب 31 نقطة، على شباب هوارة، الذي دنا كثيرا من النزول لقسم الهواة، حيث يحتل المرتبة 15، ب 23 نقطة، والنتيجة هدفان لواحد، كانت من إحراز حسن إراري، (د06)، ومحمد لحيمر، (د12)، وقلص الحصة أحمد بنديوة، (د49)، وهو بالمناسبة النصر 06 لمجموعة سعيد الصيدقي التي اقتربت من البقاء في البطولة الثانية.

   وانتهت ثلاثة مباريات أخرى، بالبياض، الأولى بين شباب المسيرة، المحتل للمرتبة 08، ب 33 نقطة، وأولمبيك الدشيرة، صاحب المرتبة 14، ب 26 نقطة، والثانية بين رجاء بني ملال، نجم التعادلات ب 16، الذي يطل من المرتبة 07، ب 34 نقطة، وجمعية سلا، المرتب تاسعا، ب 33 نقطة، والثالثة بين إتحاد المحمدية، المتأخر، ب 22 نقطة، وشباب تادلة، ثالث الترتيب، ب 40 نقطة.

 

    

 

  

 

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.