إعتقال شرطي معزول كسر زجاج سيارة الشرطة برميها بالحجر


أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 3:19 مساءً
إعتقال شرطي معزول كسر زجاج سيارة الشرطة برميها بالحجر

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها بولاية أمن مكناس قد أوقفت، اليوم الخميس، مقدم شرطة سابق، معزول من سلك الأمن الوطني، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق أضرار مادية بممتلكات الدولة والتهديد.

وأكد بلاغ للمديرية العامة أن “المشتبه فيه، الذي سبق فصله من أسلاك الشرطة في شهر غشت الماضي لارتكابه إخلالات مهنية جسيمة، كان قد حضر أمام الدائرة الأمنية الثالثة بحي اسباتة بمكناس، وشرع في ترديد عبارات تهديدية، قبل أن يرشق الباب الخارجي للدائرة وسيارة للمصلحة بحجرَين، مما تسبب في كسر الواقي الزجاجي الأمامي للسيارة، وإلحاق أضرار مادية بالباب الخارجي للمصلحة”.

وقالت المديريّة إن الاحتفاظ قد تمّ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لـ”تحديد الدوافع والأسباب الحقيقية وراء ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.