إقليم بني ملال .. فوز والبام والعدالة والتنمية والاستقلال والحركة الشعبية بالمقاعد الستة المخصصة للإقليم


أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 8:39 صباحًا
إقليم بني ملال .. فوز  والبام والعدالة والتنمية والاستقلال والحركة الشعبية بالمقاعد الستة المخصصة للإقليم

فازت أحزاب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والاستقلال والحركة الشعبية بالمقاعد الستة المخصصة للدائرة الانتخابية لإقليم بني ملال.

وحسب النتائج الجزئية المؤقتة المعلن عنها من قبل ولاية جهة بني ملال-خنيفرة، فإن حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية حصلا على التوالي في هذه الانتخابات، التي بلغت نسبة المشاركة فيها 41,36 في المائة، على مقعدين لكل واحد منهما ، يليهما حزب الاستقلال بمقعد واحد ، ثم حزب الحركة الشعبية بمقعد واحد.

يذكر أن 18 لائحة (108 مرشحا) دخلت غمار المنافسة، بإقليم بني ملال، للظفر بستة مقاعد المخصصة للدائرة الانتخابية بمجلس النواب.

وبلغ عدد المسجلين باللوائح الانتخابية بإلاقليم ما مجموعه 274 ألف و317 ناخبا منهم 128 ألف و413 امرأة و 145 ألف و904 رجل، أدلوا بأصواتهم ب 610 مكتبا للتصويت منها 56 مكتبا مركزيا .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.