إلياس العماري في ورطة بسبب لائحة النساء والشباب ويدعو مناضليه الى عدم الرد…و”سياسي” تنشر اللوائح


أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 8:41 مساءً
إلياس العماري في ورطة بسبب لائحة النساء والشباب ويدعو مناضليه الى عدم الرد…و”سياسي” تنشر اللوائح

بعد نشر موقع” سياسي” اللائحة الأولية الوطنية للنساء  وشباب حزب الاصالة والمعاصرة، في انتظار ان ننشر لائحة كاملة في الساعات القادمة، رد الامين العام للبام الياس العماري في تدوينة فيسبوكية ومما جاء فيها:

إلى مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة
تداولت بعض المواقع الإلكترونية قائمة بأسماء مرشحات ومرشحي حزب الأصالة والمعاصرة في اللائحة الوطنية للنساء والشباب، ويود السيد الأمين العام تذكير الجميع بأن الإعلان الرسمي عن اللائحة الوطنية هو تاريخ 24 من شتنبر 2016 والذي تم الاتفاق عليه بالجمع العام الذي عقد في الخامس من الشهر الجاري بالدار البيضاء.
وبالنظر لدقة المرحلة والظروف التي تمر بها بلادنا وخاصة ونحن على أبواب انطلاق الحملة الانتخابية لاقتراع السابع من أكتوبر 2016، يدعو السيد الأمين العام للحزب المناضلات والمناضلين إلى عدم التعليق على الأخبار التي تروج، وإلى الالتفاف حول المشروع الحداثي الديمقراطي لحزب الأصالة والمعاصرة والدفاع عنه.

capture-decran-2016-09-20-a-21-32-02

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.