إيهاب أمير يمثل المغرب في ستار اكاديمي


أخر تحديث : الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 2:46 مساءً
إيهاب أمير يمثل المغرب في ستار اكاديمي

يخوض يوم الجمعة المطرب المغربي الشاب ثامن البرايمات في المسابقة العربية الشهيرة “ستار اكاديمي”. وكان إيهاب قد خاض البرايمات السبع الماضية بتفوق بعد ادائه لأغاني طربية اهتز لها جمهور المسابقة التي تنقل على شاشة الفضائيات العربية.

وفي اتصال بإيهاب أكد انه يحتاج إلى دعم المغاربة له في هذه المسابقة التي يعبر المغرب مستحقا لها على اعتبار المواهب الفنية التي يزخر بها.

والجدير بالذكر أن إيهاب امير إبن مدينة أسفي منذ ظهوره في  برنامج “ستار اكاديمي 11″، إستطاع أن يلفت الأنظار إليه من خلال موهبته الغنائية وأن يحظى  بجماهيرية كبيرة منذ ظهوره في البرايم الأول حيث غنّى أمام الملايين و أبهر الجمهور بقدراته الصوتية .

ايهاب أمير ليس حديث العهد بالغناء، فقد سبق أن أصدر أغنيتيْن وطرحهما عبر موقع “يوتيوب ، حقّق من خلالهما نسبة مشاهدة عالية تجاوزت المليونين مشاهدة، وهما “انتي لي بديتي”و”تعالي ليا”.

ايهاب استطاع أيضا أن يعرف بالأغنية و اللهجة المغربية من خلال أدائه داخل الأكاديمية و الحرص على تكلمه بالدارجة المغربية و تعريف الطلاب و الأساتدة بالثرات المغربى كفن العيطة و الفلكلور المغربي و الزي التقليدي و الطبخ أيضا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.