االمكسيك تسعى لتحطيم رقم غينيس لأكبر صورة “سيلفي” في العالم


أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 10:59 مساءً
االمكسيك تسعى لتحطيم رقم غينيس لأكبر صورة “سيلفي” في العالم

سيكون نصب الثورة (ريفولوسيون) الشهير في العاصمة مكسيو سيتي يوم 13 يونيو المقبل مسرحا لتجمع أزيد من ثلاثة آلاف شخص بهدف تحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس كأكبر “سيلفي”(صورة ذاتية) في العالم.

وحسب المنظمين فإن هذا الحدث، المفتوح في وجه الجميع، يعتبر المحاولة الثانية على المستوى الدولي، من أجل السعي لتجاوز الرقم القياسي الذي سجل في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية في أكتوبر من العام الماضي، حيث شارك ألفين و997 شخصا.

وقال رئيس منظمة الثقافة الوطنية المكسيكية فيكتور هوغو رودريغيز، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، انه بفضل أنشطة من هذا القبيل يتم السعي لتعزيز مكانة العاصمة مكسيكو سيتي كوجهة سياحية.

وأبرز أن المكسيك، خلال العام الماضي، سجلت 3 أرقام قياسية في موسوعة غينيس بمشاركة مواطنين من مختلف أنحاء البلاد وبعض السياح في سبيل تعزيز الجاذبية السياحية للعاصمة والبلد ككل، مضيفا أنها تسعى السنة الجارية إلى بلوغ 10 أرقام قياسية.

من جهته، قال نائب رئيس المنظمة ألفونسو فالديز إن المكسيك نشطة جدا في هذه السجلات القياسية لكونها رائدة في أمريكا اللاتينية، وتسعى لجعل الأمر كمنتج سياحي في مكسيكو سيتي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.