احالة بنزيمة على القضاء


أخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 9:08 صباحًا
احالة بنزيمة على القضاء

علم لدى مصادر مقربة من التحقيق انه تمت اليوم الخميس احالة مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة على قاض بمحكمة فرساي في اطار قضية ابتزاز عبر “شريط اباحي” يتعلق بنجم اخر في صفوف المنتخب الفرنسي لاعب وسط ليون ماتيو فالبوينا.

وبعد 24 ساعة على وضعه رهن الاعتقال, خرج بنزيمة صباح اليوم في تمام الساعة 00ر8 بتوقيت غرينيتش من مقر الشرطة القضائية بفرساي بحسب ما ذكر صحافيو وكالة فرانس برس.

وجاءت احالة نجم المنتخب الفرنسي على القضاء قبل ساعات قليلة على اعلان مدرب الزرق ديدييه ديشان للتشكيلة التي ستواجه المانيا وانكلترا وديا في 13 و17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

واوضحت النيابة العامة في بيان لها: “هذا القاضي سيقرر في ختام هذه الاحالة وضع كريم بنزيمة في القضية, خصوصا احتمال التحقيق معه او اعتباره شاهدا”.

ويتهم بنزيمة بكونه تطرق لهذا الفيديو خلال جلسة بينهما في 5 تشرين الاول/اكتوبر الماضي على هامش حصص تدريبية للمنتخب الفرنسي.

ووفقا لمصدر مقرب من التحقيق, فان مهاجم ريال مدريد كان ذكر لزميله فالبوينا وجود هذا الشريط, وانه علم لاحقا انه تم الاتصال بأحد المقربين من شقيقه من قبل هؤلاء المبتزين المزعومين من اجل استخدامه في عملية الابتزاز.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.