اذا لم تحضر منيب مع بوليف…سيعلق حزب العدالة والتنمية مشاركته في الحكومة والبرلمان


أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 11:21 صباحًا
اذا لم تحضر منيب مع بوليف…سيعلق حزب العدالة والتنمية مشاركته في الحكومة والبرلمان

في رد بطريقة سخرية، قالت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية امنة ماء العينين، تعقيبا على ما تم تداوله بخصوص ، رفض ذة. نبيلة منيب المشاركة في ندوة بسبب مشاركة نجيب بوليف عن العدالة و التنمية فيها، ..
وكتبت ماء العينين تدوينة ومما جاء فيها….”رغم انها شاركت في ندوة جمعتني بها شخصيا أكثر من مرة(باسم حزبي) و هو ارتباك في المواقف و تردد غير غريب على السيدة منيب.ان صح ذلك رجاء أخبروها أن الأمر أحدث ضجة كبيرة داخل حزب العدالة و التنمية،و أن أجهزة الحزب قررت تعليق مشاركة الحزب في الحكومة و البرلمان و الجماعات الترابية،و أنه تقرر احداث مراجعات شاملة في منهج الحزب و اختياراته حتى تقبل السيدة منيب مجالسة قياداته على نفس طاولة الحوار.أخبروها أننا مهتمون جدا بنظرتها لحزبنا و متأثرون أيما تأثر بمقاطعتها لأنشطة تشارك فيها قياداتنا.أخبروها أيضا أنني أكتب هذه التدوينة و دموعي تسبقني و قلبي يخفق خفقانا شديدا قد يحدث لي سكتة قلبية لا قدر لها.
يحضرني مثل مغربي دارج امتنع عن إيراده في هذه التدوينة احتراما مني لصداقات كبيرة تجمعني بأعضاء من حزب منيب…”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.