استقالة رئيس قناة (فوكس نيوز) بعد اتهامات بالتحرش الجنسي


أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 10:44 صباحًا
استقالة رئيس قناة (فوكس نيوز) بعد اتهامات بالتحرش الجنسي

قالت شركة فوكس أمس الخميس (21 يوليو تموز) إن روجر إيلز الذي أسس قناتها الإخبارية الناجحة فوكس نيوز قد استقال من عمله كرئيس للقناة بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.

وقال شخص اطلع على المناقشات إن إيلز وشركة (توينتي فيرست سينتشري فوكس) خاضا مفاوضات بشأن رحيله.

وقالت الشركة إن روبرت مردوك الرئيس التنفيذي لشركة توينتي فيرست سينتشري فوكس سيتولى منصب الرئيس والمدير التنفيذي لفوكس نيوز وفوكس بيزنس نيتورك.

والاستقالة انهيار سريع بالنسبة لإيلز البالغ من العمر 76 عاما والذي قدم المشورة للعديد من الرؤساء الأمريكيين من الحزب الجمهوري بمن فيهم جورج بوش الإبن ونجح في تحويل فوكس نيوز إلى أكثر القنوات الأخبارية المدفوعة مشاهدة في الولايات المتحدة.

وأقامت مذيعة فوكس نيوز السابقة جرتشن كارلسون دعوى قضائية ضد إيلز في وقت سابق هذا الشهر تتهمه بالتحرش الجنسي. ونفى إيلز هذه الاتهامات وطلبت فوكس من شركة استشارات قانونية إجراء تحقيق داخلي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.