استمرار أعمال الصيانة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء


أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 6:38 مساءً
استمرار أعمال الصيانة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء

أكدت مصادر، استحالة لعب ناديي الوداد والرجاء مطلع الموسم الكروي المقبل على ملعب محمد الخامس، وأنهما سيضطران للانتظار حتى شهر نوفمبر للاستفادة من استقبال منافسيهما بذات الملعب في مباريات الدوري الاحترافي.

وسيكون على الوداد والرجاء تكرار نفس فصول المعاناة التي تحملاها الموسم المنصرم، وهم يبحثان عن ملاعب تقبل بخوضهما مباريات الدوري أمام منافسيهما، الشيء الذي أثر على نتائجهما وإيراداتهما.

وتواصلت أعمال الصيانة بملعب محمد الخامس من خلال تثبيت مقاعد حملت هذه المرة مستجدا مثيرا لن يرضي بكل تأكيد أنصار الوداد والرجاء، بسحب المقاعد الحاملة للونين الأخضر والأحمر التي ترمز للناديين وتعويضهما بمقاعد ذات لون أزرق وآخر رمادي، بعدما خلصت الشركة الراعية للأشغال ومسؤولين عن الملعب إلى أن اللونين الأحمر والأخضر كانا من بين أسباب اندلاع الشغب بين أنصار الناديين.

وسيظهر ملعب محمد الخامس الذي فاقت تكلفة إعادة تأهيله وصيانته 20 مليون دولار في شكل جديد، وسيكون جاهزا لاستقبال مباريات المنتخب المغربي بعد قطيعة امتدت لمواسم طويلة ارتبط خلالها هذا الملعب بأهم إنجازات أسود الأطلسي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.