اطلاق سراح التونسية الفرنسية المختطفة في اليمن نوران حواصونقلها إلى سلطنة عمان


أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 11:44 مساءً
اطلاق سراح التونسية الفرنسية المختطفة في اليمن نوران حواصونقلها إلى سلطنة عمان

أفادت مصادر مطلعة وكالة تونس افريقيا للأنباء(وات) بأنه جرى اليوم الإثنين اطلاق سراح التونسية الحاملة للجنسية الفرنسية نوران حواص المختطفة في اليمن منذ 1 ديسمبر 2015.

وأوضحت ذات المصادر أنه تم نقل نوران حواص الموظفة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى سلطنة عمان.

وكانت وكالة الأنباء العمانية ذكرت أن الجهات المعنية في سلطنة عمان تمكنت بالتنسيق مع بعض الأطراف اليمنية من العثور على نوران حواص في اليمن ونقلها الى السلطنة مساء اليوم الاثنين.

يذكر أنه تم اختطاف الموظفة التونسية الحاملة للجنسية الفرنسية العاملة مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر في 1 ديسمبر 2015 من قبل مسلحين عندما كانت في الطريق إلى عملها في صنعاء باليمن.

وظهرت نوران حواص في فيديو في شهر أوت الماضي هزيلة وشاحبة اللون ووراءها ملثم يحمل سلاحا دعت فيه إلى التدخل لإنقاذ حياتها بعد أن حدد خاطفوها مهلة 72 ساعة لدفع فدية مالية مقابل الإفراج عنها، مهددين بإعدامها في صورة عدم تنفيذ مطالبهم.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.